Sunday 27 May 2012

بيان ودعوة صادرة عن حملة اطلب حقك بخصوص رفع الاسعار الليلة


Sunday, May 27, 2012 9:08 AM
بيان ودعوة صادرة عن حملة اطلب حقك بخصوص رفع الاسعار الليلة
ابناء الاردن الاحرار
لايزال النظام الاردني يعيش في ابراجه العاجية بعيدا عن هموم المواطنين وصرخات الجياع واهات المحتاجين , ولا يزال يصم اذنيه عن صوت الشعب ومطالبه ولا ادل على ذلك من رفع الاسعار هذه الليلة ...
 اننا نستهجن ونستغرب هذه الخطوات المرفوضة بدل ان يتم محاسبة الفاسدين والمفسدين واسترداد الاموال المنهوبة التي اورثت عجز الموازنة والتي يتحمل مسؤوليتها وبشكل حصري النظام وحده.
فهو من يحمي الفساد ويحمي الفاسدين وهو من اشرف على بيع الثروات والمقدرات وموارد البلاد وهو من يقف بوجه المصلحين المطالبين بمحاكمة هؤلاء اللصوص وهو من مارس السياسات التي دمرت الاقتصاد وجعلت القرار السياسي والاقتصادي مرهون للقوى الاستعمارية الغربية.
 اننا نرفض سياسات زيادة الاسعار ونعتبرها جريمة بحق المواطنين وجزء من مسلسل الفساد وسرقة اموال الشعب لصالح مؤسسة الفاسدين الذين يعتبرون الشعب والوطن بقرة حلوب لهم ولنسائهم واولادهم كما نحذر النظام من ان هذه السياسات ستزيد من تكلفة الاصلاح عليه وحال الدول العربية المجاورة ليست ببعيده عنه .
ونطالبه بالقيام بواجبه في استرداد الثروات والمقدرات والتي تجعل المواطن الاردني الاعلى دخلا نسبة بالدول العربية حسب خبراء الاقتصاد .
وكرد على هذه الخطوات المرفوضة شعبيا تدعوكم حملة اطلب حقك للمشاركة في المسيرة الحاشدة التي تنطلق غدا الاحد بتمام الساعة الخامسة من الدوار السادس باتجاه الدوار الرابع .
 عاش الاردن حرا امنا مطمئنا
والخزي والعار للفاسدين واسيادهم
حملة اطلب حقك
26/5/2012

No comments:

Post a Comment