Tuesday 22 May 2012

حركة الاردن بيتنا تعلق خروجها الى الشارع

21/05/2012
ا
لجنوب نيوز- لكي لا يدفع الفقراء الثمن
نحن الفقراء لن ندفع الثمن
يا أبناء الأردن …….
الأهل في المدن الأردنية ……..
علقت حركة الأردن بيتنا نشاطها بالخروج للشارع تماشياً مع المبادره التي تطالب بالخروج من الشارع لوقف عمليات ابتزاز الدولة وكان هذا موقفنا منذ انطلاقة الحركة للحفاظ على مفهوم الدولة على جغرافيا الوطن الأردني . لأنها هي هوية الاردنين .
ومنذ انطلاق الحراك الشعبي المطالب في الإصلاح ونحن في حركة الأردن بيتنا نرى ان العملية بحاجة الى مأسسة ليكون في المقدور إخضاع العملية السياسية لطاولة الحوار الوطني وخصوصاً والوطن يمر في أزمة اقتصادية خانقة . ولقد طالبة الحركة بأن لايكون الحل على حساب الفقراء وخصوصاً ونحن نرى ان ملف الفساد في الدولة الأردنية أغلق فبدل رفع الأسعار كان أولى اعتقال مهندس الفساد باسم عوض الله وإجراء مكاشفة سياسية لحقبة ارهقة جسد الدولة فالوطن أغلى من (بسومه) واعوانة الذين قوننوا الفساد في الدولة الأردنية .
وقد أطلقة حركة الأردن بيتنا في تاريخ (2/3/2012) جمعة اعتقال كوهين الأردن ومن هذا التاريخ وحركة الأردن بيتنا تتعرض لهجوم غير مفهوم ,فنحن في حركة الأردن بيتنا ندافع عن الهوية الوطنية الأردنية فاذا طالبنا بهويتنا الأردنية نكون عملاء واذا دافعنا عن( المــــــــلك )الذي هو ضمانة امن واستقرار الدولة الأردنية نكون ممجوجين ومرتزقة وإذا لم نقف على أبوب السفاره الإيرانية والأمريكية وغيرها لا نكون اردنين وإذا رفضنا تصفية الدولة الأردنية نكون إقليمين .
يا أبناء الكرك …….
هناك حقائق سنكشفها اذا استطاع الوطن تجاوز الأزمة بأذن الله و انتصر الاردنين على مخطط التفكيك الذي سيكون الضحية فيه الفقراء .
يا ابنا الوطن …….
ان مخطط هدم الدولة الذي بدائه الفاسدون ويستكمله المناضلون فألمسالة ليست مجموعة من المطالب كما يعتقدون بل مطلوب حلول للخروج من الأزمة وما فعلة عون الخصاونة لهدم الدولة لجلب الشعبية. ( فوصفي التل) لم يتخلا عن الدولة الأردنية وليس هنالك أدنا مقارنة .
اما الإخوان الأمريكان الذين هم جزء من نسيج مخطط تفكيك الدولة لمصلحة الفدرالية الاخوانية فهم شركاء العهد العرفي الذي مر على الدولة الأردنية الذي صنع طحالب الدولة وألان اصبحو دعاه للديمقراطية .
إننا في حركة الأردن بيتنا ندعو كل فقراء الدولة الأردنية إن ينتصروا إلى هويتهم ونطالب رئيس الحكومة إن الحل ليس من جيوب الفقراء بل من أغنياء الدولة لنوقف هدم الدولة .
لأنـــــــــــــة الأردن
خـــــــــــــبز وحـــــــــرية ومـــــــــــــــلك
اللجنة التنفيذية لحركة الأردن بيتنا

No comments:

Post a Comment