Saturday 19 May 2012



حازم وجمال الراسخ والمليشيا المسلحة ..عصابات الحديد والنار!!


الكاتب: أبو شريك الثلاثاء, 15 أيار 2012 00:04


تتناقل الأوساط الأردنية وصالونات عمان السياسية هذه الأيام قصة ذات بعد خطير جدا تدعوا الى الوقوف مطولا عندها والبحث والغوص في تفاصيلها.

القصة تقول ان رجلا الاعمال الاخوين حازم وجمال الراسخ باتا يضعان اللمسة النهائية على الفكرة التي تبناها الشقيق الاول حازم وهي ان يقوم هو وشقيقه ومن خلال نفوذهما المالي الطائل والذي حصلا عليه من خلال صفقات مشبوهة، بدعم تأسيس مليشيات مسلحة (عصابات) من المطلوبين قضائيا وأصحاب السوابق الجرمية من اجل الاعتداء على رموز من الحراك الشعبي وتحديدا أشخاص معينين من أعضاء الحراك قاموا بحرق صورة ابن شقيقتهم مجدي الياسين واشخاص آخرين طالبوا بمحاكمة رموز فساد تربطهم والاخوين الراسخ (بزنس) كبير جدا.

عصابات الراسخ يتم الدفع لهم بواقع رواتب أسبوعية فلكية جدا بالإضافة الى توفير سيارات ذات دفع رباعي كبيرة سوداء اللون لتنقل ومعلومات حول أسماء الناشطين في الحراك وتحديد اماكن تواجدهم من اجل الاعتداء عليهم بالضرب المبرح واستخدام "ماء النار" لتشويه وجوهم وحرق مركباتهم والاعتداء على منازلهم وفي حال استمر الناشط ذكر اسم المقربين من الراسخ فإن التصفية الجسدية حاضرة.

احد اصحاب السوابق الجرمية والتي تتعدى الـ152 قيد جرمي اكد ان حازم الراسخ وفي بادء الامر عرض عن طريق وسطاء ان يتسلم صاحبنا ذو القيود الجرمية المتعددة قيادة احدى هذه العصابات ولكنه رفض، ليعرض عليه الراسخ بعد وقت لاحق بشكل شخصي ومباشر هذه المهمة ولكنه رفض لأن الاشخاص الذين عرض عليه ان يكون قائدهم وبحسب وصفه لا يمكن السيطرة عليهم في حال تم تسليحه ومنحه نفوذ من نوع خاص كالذي يحضى به الراسخ..

الغريب في الامر ان هذه العصابات "الراسخية" تم بالفعل تشكيل نواتها امام صمت غير مبرر من قبل الاجهزة الامنية واجهزة الدولة الاخرى في الوقت الذي يهدد حازم وجمال الراسخ بقطع لسان كل من لا "يتربى" - بحسب وصفهم- ، مؤكدين أنهما غير قاصرين وحيطهم مش واطي وان الرد سيكون بالحديد والرصاص والنار!!

وكانت وسائل اعلام محلية وعربية قد تناولت في وقت سابق وبالارقام والوثائق حجم امبراطورية الاخوان الراسخ المهولة والتي تجاوزت حد الـ2 مليار وبالتأكيد غير معروفة المصدر..!

المصدر: أبو شريك

http://niroonnews.com/index.php?option=com_content&view=article&id=12447:حازم-وجمال-الراسخ-والمليشيا-المسلحة-عصابات-الحديد-والنار&catid=69:2011-05-28-07-18-38&Itemid=11

No comments:

Post a Comment