Thursday 24 May 2012

مسيرات موحدة في 10 محافظات تحت مسمى “جمعة انقاذ الوطن”

24/05/2012
الجنوب نيوز- ينظم الحراك الشبابي والشعبي الاردني الجمعة مسيرات واعتصامات سلمية موحدة في 10 محافظات ومناطق بالمملكة ضمن برنامجه الاحتجاجي المتواصل الذي ينظمه الحراك في محافظات المملكة للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين .
وتأتي المسيرات الموحدة للحراك الشبابي والشعبي تحت عنوان جمعة ” انقاذ الوطن ” .
واشار تصريح صادر عن لجنة التنسيق بين الحراكات الشبابية والشعبية ان ” الحراك الشعبي في كل من مناطق السلط وجرش ومعان وعجلون والطفيلة وذيبان وحي الطفايلة والشوبك والعاصمة عمان والكرك ، قرر الخروج بمسيرات واعتصامات تحت شعار واحد ،هو جمعة ” انقاذ الوطن ” .
واشار التصريح الى ان الحراك الشبابي والشعبي الاردني ينظم حراكه الاحتجاجي الاسبوعي تحت هذا العنوان لاعتقاده ان الازمة الخانقة التي يعيشها الوطن بسبب السياسات الرسمية باتت تهدد وجوده .
واشار البيان الى ان ما يجري بحق الدولة الاردنية من ممارسات من كافة السلطات التنفيذية تؤشر الى اهمية وقوف كافة ابناء الشعب الاردني وقواه الحية في مواجهة حالة التردي والانهيار التي تصيب الدولة والمجتمع في كافة مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية . حرصا على المصلحة العامة .
وشدد الحراك على اهمية وحدة كافة الجهود الوطنية والحراكات الشعبية والقوى السياسية لوضع تصور واضح للخروج من الازمة التي يعيشها الوطن بفعل السياسة الرسمية للحكومة والاجهزة المختلفة

No comments:

Post a Comment