Friday 25 May 2012

بالصور.. الطفيلة: الاصلاح ليس خيارا


بالصور.. الطفيلة: الاصلاح ليس خيارا 
25-05-2012 03:02 PM
طباعة


جراسا نيوز -
خاص - صدحت حناجر المئات من ابناء الطفيلة, بهتافات نارية ضد السياسات الحكومية والرسمية, التي اوصلت البلاد الى 'الهاوية' وفاقمت من الازمة السياسية و الاقتصادية .

وطالب المشاركون في مسيرة خرجت من مسجد الطفيلة الكبير بعد صلاة الجمعة, وانتهت عند مبنى المحافظة, في جمعة 'انقاذ الوطن' , بمحاكمة الفاسدين و استعادة مقدرات الوطن ومحاكمة الفاسدين الكبار, ورفع ما اعتبروها حصانة رسمية عنهم.

واعتبر المشاركون انه ' لمن الخزي والعار إن تحتفل الحكومة والأجهزة الرسمية بعيد ' الاستقلال ' في وقت يرى الأردنيون وطنهم وقد ضاع ، وأصبح رهناً لإرادة القوى الاستعمارية وكبرى الشركات ومراكز النفوذ والمال ورهن قراره السياسي والاقتصادي بإرادة الولايات المتحدة ودولة الكيان الصهيوني وأصبح تابعا لهما'.

ولفت المشاركون الى ان الحكومة والاجهزة الرسمية في الدولة يستمرون بامتناعهم عن المضي قدما في مشروع الإصلاح الوطني الشامل الذي يطالب به الأردنيون منذ قرابة عام ونصف .

وهاجمت المسيرة ما اسموه 'التحالف الطبقي الحاكم ' الذي يقاتل بشراسة من اجل البقاء في السلطة لأطول فترة ممكنة, من خلال عرقلة جهود الاصلاح .

واشار المشاركون الى انه لا يظهر رغما من كل مظاهر الخداع إن هناك نوايا حقيقة وصادقة للإصلاح وإعادة السلطة للشعب .متسائلين ما معنى كل هذه الإجراءات الرسمية بالعودة عن محاربة ومحاكمة رموز الفساد التي لا يختلف عليها اثنان .

وحذرت المسيرة من القرارات المتوقعة والإجراءات الأخيرة للحكومة التي ' تتمثل بالاعتداء على المواطنين البسطاء وحل أزمة الحكومة الاقتصادية على حساب الفقراء من أبناء شعبنا المسحوق إلا تجاوز وقفز بالمجهول سيقود البلد إلى ما لا يحمد عقباه' .


واعلن المشاركون رفضهم لكل إجراءات الحكومة والأجهزة الرسمية , مؤكدين استمرار الحراك الشعبي الاحتجاجي حتى تتحقق مطالب الشعب الأردني في الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية .





































No comments:

Post a Comment