Tuesday 22 May 2012

ابناء لواء الهاشميه يحذرون الطراونه من تجاهل مطالبهم والتأمر على اللواء

22/05/2012
الجنوب نيوز- استنكر جمع من ابناء لواء الهاشميه المنكوب الزياره المفاجئه والسريه التي جمعت كلا من وزير الطاقه والثروه المعدنيه علاء البطاينه والمهندس امجد الرواشده مدير شركة السمرا لتوليد الكهرباء؟؟
هذه الزياره الغريبه من نوعها اثارت بعض التساؤولات وعلامات الاستفهام وزادت
(الطين بله كما وصفها بعض المواطنين في اللواء) كما نضع هذه القضيه بين يدي رئيس الوزراء فايز الطراونه التي نأمل ان يتعامل بالموضوع بكل عقلانيه قبل تأزيم الموقف واتخاذ اي اجرائات تصعيديه من المقرر ان يعلن عنها في الايام القادمه؟؟؟؟
معالي رئيس الوزراء هل يعقل ان تتم زيارة احد وزرائك الى لوائنا المنكوب المشهود له بالفقر والتلوث والبطاله بسريه تامه ؟؟؟؟
وهل لوائنا بحاجه الى مسؤولين سريين ينجزون ما طاب لهم خلف الكواليس ام اننا بحاجه الى من يسمع مطالبنا وحلها؟؟؟؟
وهل يعقل ان يتم استحقار وتهميش رئيس البلديه بمنعه من حضور الاجتماع التي اراد ان يلبي بعض صرخات اهالي اللواء بعرض بعض القضايا على الوزير؟؟؟ وهل برأيك ان رئيس البلديه قد اخطا عندما اراد تلبية بعض هذه الصرخات؟؟؟
ونحيطك علما باننا في لواء الهاشميه سنتخذ موقفا حازما وصارما ضد مدير شركة السمرا امجد الرواشده وان اضر الامر سنمنعه من الدخول الى مكان عمله لانه تجاوز صلاحياته واصبح هو الناهي والامر ؟؟؟؟
لا نضع كل اللوم على وزير الطاقه كما نضعه على امجد الرواشده الذي يزيد من احتقان الغضب والتوتر باللواء؟؟؟؟؟
وكيف لامجد الرواشده ان يمنع رئيس البلديه والمواطنين من مقابلة الوزير وهل يريد هذه المدير تزبيط علاقاته على حساب المواطنين اللذين لا يوجد لديهم حول ولا قوه وانه غير مبالي بطلبات التوظيف لابناء اللواء وانه يعين الاقربون لديه ومن خارج المحافظه فأين دعمكم وهل ستجعلون من هذه المدير قنبلة موقوته تتفجر باي لحظه في اللواء المنكوب؟؟؟
اننا نحذر وبنبرة مختلفه عن المرات السابقه بوضع حد لمدير شركة السمرا امجد الرواشده
قبل نزولنا الى الشارع والبدء باعتصامات مفتوحه اما ابواب المصفاة والمحطة نفسها؟؟؟
نرجوا منك معالي رئيس الوزراء الاكرم ان تقوموا بتوضيح هذه الزياره والاعتذار وعدم الاستحقار مرة اخرى لرئيس البلديه او لاي مسؤول ميداني امثال ابراهيم ابريزات الذي لا نشهد عليه الا خيرا وانه من الرجال الاوفياء المخلصين لهذا البلد فهل يتم معاملته بهذه الطريقه واننا صابرون لاننا كلما اردنا النزول الى الشارع ضغط علينا هذا الرجل الميداني ابراهيم ابرازات وطلب منا التأني وانه سيقوم بتوصيل كل ما نطلبه الى المسؤولين فلا نعلم مرة اخرى لماذا يتم تهميشه وابعاده عن طاولة الحوار ام انه تأمر بين المراشده والبطاينه كما وصفه الكثيرين من المواطنين البسطاء؟؟؟
معالي رئيس الوزراء نرجوا رد الاعتبار والحد من تجاوزات الرواشده وبسرعه قبل اتخاذ اي اجرائات تصعيديه وخصوصا ان اللواء متوتر هذه الايام…..

No comments:

Post a Comment