Tuesday 15 May 2012

"الطفايلة" في ذكرى النكبة : الاردن الديمقراطي الخالي من الفساد خير سند لفلسطين


"الطفايلة" في ذكرى النكبة : الاردن الديمقراطي الخالي من الفساد خير سند لفلسطين   15-05-2012 08:45 PM

طباعة





جراسا نيوز -
قال حراكي احرار الطفيلة وحي الطفايلة أن الأردن الديمقراطي القوي المبني على الإصلاح والخالي من الفساد هو خير سند للقضية المركزية للأمّة جمعاء القضية الفلسطينية هو وسائر دول الربيع العربي .

واضاف الحراك في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى 64 لنكبة فلسطين و اعلان قيام الكيان الصهيوني ' نحن مستبشرين بالمستقبل بثقة , فدولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة , والحق أبلج والباطل لجلج'.

وتاليا نص البيان:

قال تعالى ' وأن هذه أمّتكم أمّة واحدة وأنا ربكم فاعبدون ' وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ' مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر ' .

تمر علينا اليوم (( 15 )) أيار الذكرى الرابعة والستون لإعلان قيام الكيان الصهيوني على ارض فلسطين الحبيبة , هذه الذكرى الأليمة تذكرنا وتثير فينا المعاني الآ تيه : ــ
أنها كانت ترجمة لما سبقها من أحداث جسيمه نتيجة الحرب العالمية الأولى وما آلت إليه؛

1- اتفاقية سايكس بيكو عام 1916
2- وعد بلفور في 2/11/1917
3- الاستعمار والانتداب والوصاية على العالم العربي.
4-إنهاء الخلافة الإسلامية نهائيا.

كما أنها تمر بعد اتفاقيات السلام المزعوم بين هذا الكيان الغاصب وبين النظام الرسمي العربي : فـ ( كامب ديفيد ) مع مصر , و( أوسلو ) مع السلطة الفلسطينية , و ( وادي عربة ) مع الأردن ,الأمر الذي ترتب عليه إخراج الصراع مع هذا العدو الغاصب من دائرة الصراع المسلح إلى مارثونية المحادثات التي لا نهاية لها , والى فكرة القبول بهذا العدو والتعامل معه كأحد دول المنطقة والتطبيع للعلاقات والسفارات وعقد الصفقات وما إلى ذلك .

كذلك ما شهدته وتشهده المنطقة العربية من حالة نهوض شعبي غير مسبوق في حالة وطنية تبشر بالخير فيما سمي(( بالربيع العربي )) والديمقراطية التي ينتج عنها تشكيل حكومات برلمانية منتخبة , تستعيد فيها الأمة زمام المبادرة بهذه الصحوة المباركة .

كذلك ما شهدته فلسطين المحتلة من إضراب السجناء الذي استمر من 17/ 4 /2012 وحتى ليلة أمس الاثنين 14/4/2012 والذي توج بانتصار كرامتهم وإرادتهم وانتزاع حقوقهم التي فرضوها على هذا المحتل المتغطرس فانتصرت المعدة الخاوية على سجّانيها , وانشاءالله يكون هذا مقدمة للانتصار القادم بتحريرهم نهائيا , فهنيئا لهم ومرحى وألف مرحى لهؤلاء الأبطال .

وأننا في هذا الحراك الوطني الشعبي الأردني نعتقد متيقنين أن الأردن الديمقراطي القوي المبني على الإصلاح والخالي من الفساد هو خير سند لهذه القضية المركزية للأمّة جمعاء هو وسائر دول الربيع العربي , ونحن مستبشرين بالمستقبل بثقة , فدولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة , والحق أبلج والباطل لجلج .

قال عز من قائل : ـ ' ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ' , وقال ' ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا ' وقال ' والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون '
فالثبات الثبات أيتها ألامه , فتباشير الفجر بعد هذه الظلمة التي طال ليلها قادم , وان النصر مع الصبر وان مع العسر يسرا.

فتحية لكل المرابطين الصامدين هناك على ثرى أرضها وترابها الطهور ومقدساتها إسلامية ومسيحية والتي لن نزورها إلا منصورين بعد التحرير انشاءالله , تحية لكم أيها الأحرار غرب النهر على كامل ارض فلسطين , تحية عربية من إخوانكم في حراك أحرار الطفيلة وحييّها في عمان , والله نسأل أن تلتقي قريبا على محبته وطاعته .

المجد والخلود لشهداء فلسطين والأمة , عاشت أوطاننا حرة أبية .
حراك أحرار الطفيله / الطفيله
وحراك حي الطفايله في عمان
15/5/2012

No comments:

Post a Comment