Friday 3 May 2013

بيان صادر من ائتلاف معان يدعو للاعتصام امام القصور


بيان صادر من ائتلاف معان يدعو للاعتصام امام القصور
03-05-2013 08:54 PM


Jo24 -
دعا ائتلاف معان في بيان صادر عنه الى اعتصام أمام القصور الملكية، منددا بالمؤامرة التي تتعرض لها محافظة معان، وبدور اجهزة الدولة في التعامل مع الاحداث.. وتاليا نص البيان:
بيان صادر من ائتلاف معان يدعو للاعتصام امام القصور
نداء عاجل الى الحراكات الشعبية في الوطن
والى الاخوة الحراكيين من اخوانكم ائتلاف شباب الاصلاح والتغيير/معان.
جميعكم يعلم ايها الاخوة حجم المؤامرة التي يتعرض لها وطننا الغالي من رعاة الفساد والمفسدين المرتزقة المأجورين من بعض ابناء الوطن الذين باعوا انفسهم للشيطان وخانوا الوطن والشعب،ومن الدخلاء على شعبنا الابي.ومحاولتهم بث بذور الفرقة والخلاف بين ابناء الشعب الواحد لتمرير اجندتهم القذرة وفسادهم الذي اغرقنا ومحاولتهم ضرب ابناء الوطن بعضهم ببعض كما حصل في الطفيلة واربد وكافة محافظات الوطن.
واليوم يحاولون تمرير اجندتهم المكشوفة في محافظة معان كما حصل في عام 2002 تمهيدا لدخول القوات الامريكية الى الاردن لاسكات صوت المعارضة والشعب عن خياناتهم.
وجميعكم يدرك حجم الخطر الذي يتعرض له الوطن والترتيبات الاقليمية التي تحاك في الغرف المظلمة للبنتاغون واجهزة المخابرات العربية وهذا يستدعي قمع واسكات اي صوت محتمل للمعارضة في الوطن عن طريق قمع معان لايصال رسالة واضحة الى كافة الاحرار في محافظات الوطن ان عليكم السكوت عما يجري ومن يرفع صوته سيكون القمع والسجن والقتل مصيره.
وما جرى في جامعة الحسين بن طلال من احداث ذهب ضحيتها أربعة من شباب الوطن الابرياء والتعامل الامني مع الاحداث الا دليل واضح على حجم المؤامرة فالاستهتار الامني وصل لحد مخزي فاضح ومكشوف في التعامل مع الانفلات الامني الذي تعيشه محافظة معان من بعض الخارجين عن القانون وقيامهم بقطع الطريق وتشكيل عصابات مسلحة لتفتيش السيارات والمارة وطلب الهويات تحت نظر الاجهزة الامنية في محاولة واضحة لدفع الاقارب وابناء المحافظة الواحدة من الاحتكاك ببعضهم وتصفية الحسابات الشخصية.
وعليه، ولكشف حجم المؤامرة التي تتعرض لها محافظة معان وتعرية وفضح دور اجهزة الدولة كافة في التعامل مع الاحداث،قرر ائتلاف شباب الاصلاح والتغيير في معان الاعتصام امام القصور الملكية يوم الاحد الموافق 5/5/2013،ويهيب بالاخوة النشطاء في مدينة معان المشاركة الفاعلة في هذا الاعتصام علما ان المواصلات ستكون جماعية ومتوفرة،كما يهيب بالحراكات في كافة انحاء الوطن الدعم والمؤازرة.
البرنامج التفصيلي للاعتصام سيعلن غدا السبت باذن الله.
الناطق الاعلامي لأئتلاف شباب الاصلاح والتغيير/معان
محمد صالح جرار ال خطاب
معان الجمعة 3/5/2013

No comments:

Post a Comment