Wednesday 22 May 2013

قورشة يفتح النار على سحّيجة الاردن ومرتزقته ومنافقيه ويوزع الألقاب

قورشة يفتح النار على سحّيجة الاردن ومرتزقته ومنافقيه ويوزع الألقاب


عمان1:رصد – فتح الداعية الدكتور أمجد قورشة، الأربعاء، النار على من وصفهم بـ" سحّيجة الاردن ومرتزقته ومنافقيه من كتاب التدخل السريع وجبناء مواقع الانترنت"، بعدما وزع عليهم هذه الألقاب.
وقال قورشة عبر صفحته على "فيس بوك"، مخاطباً هؤلاء " أنا وأمثالي من الاسلاميين كنا ليل نهار نتحدث عن كلاب الشيعة وحقد العلوية وكفر كثير من المعتقدات الشيعية" بينما "كنتم تجندون جبناءكم وصبيانكم في مواقع التسحيج والموالاة لمهاجمتنا بأننا "طائفيون"!!!! وأننا لا نريد تجميع المسلمين وأننا نريد تفتيت وحدة الصف".
وقال إنه "متفاجئ بالغالبية الساحقة من سحّيجة الاردن ومرتزقته ومنافقيه من كتاب التدخل السريع وجبناء مواقع الانترنت المختبئين خلف الاسماء الوهمية الذين أصبحوا فجأة وخلال ساعات يتحدثون عن "المجوس" و "والصفويين" و "أولاد المتعة" و "كفرة الشيعة" ويدعون للهجوم على السفارة العراقية ومن لا يؤيدهم فهو ليس "نشميا" وقد يكون برأيهم "من أولاد الكلاب" ولا يترددون في شتم عرضه على مواقعهم الدنيئة في الفيسبوك".
وفيما يلي نص ما كتبه قورشة:
نشامى الاردن والسفارة العراقية وسفلة الشيعة!!!!
بداية أقول للذين تأذوا من ضرب كلاب المالكي في السفارة العراقية "الحمد لله على سلامتكم" –ولكنكم لستم موضوع حديثي في هذا المقال- فأنا لا أعرف أحدا منكم حتى أمدحه او أذمه....
ولكني متفاجئ بالغالبية الساحقة من سحّيجة الاردن ومرتزقته ومنافقيه من كتاب التدخل السريع وجبناء مواقع الانترنت المختبئين خلف الاسماء الوهمية الذين أصبحوا فجأة وخلال ساعات يتحدثون عن "المجوس" و "والصفويين" و "أولاد المتعة" و "كفرة الشيعة" ويدعون للهجوم على السفارة العراقية ومن لا يؤيدهم فهو ليس "نشميا" وقد يكون برأيهم "من أولاد الكلاب" ولا يترددون في شتم عرضه على مواقعهم الدنيئة في الفيسبوك !!!!!!
سبحان مغيّر الاحوال!!!!! ....
سبحان كاشف المنافقين!!!!
سبحان فاضح الخون!!!!!
أنا وأمثالي من الاسلاميين كنا ليل نهار نتحدث عن كلاب الشيعة وحقد العلوية وكفر كثير من المعتقدات الشيعية فكنتم تجندون جبناءكم وصبيانكم في مواقع التسحيج والموالاة لمهاجمتنا بأننا "طائفيون"!!!! وأننا لا نريد تجميع المسلمين وأننا نريد تفتيت وحدة الصف!!!
أنسيتم يا من فيكم خصلة من نفاق ... أنكم قبل أيام فقط كنتم تسّحجون للحكومة "غير الشرعية" وتؤيدونها للنخاع في فلم "السياحة الدينية" مع "إخوانكم الشيعة"!!!!! وقامت بعض مواقع التسحيج والموالاة عندكم بشتم عرض من اعترض على وزير الاوقاف في موقفه من "كلاب الشيعة"!!!!
ووالله لولا الله ثم بعض الغيورين من نشامى الكرك والمزار ومؤتة وتهديدهم المباشر والصريح لرئيس الوزراء بأنه سيتحمل وزر قتل أي شيعي يأتي لمؤتة والكرك وارتجاف "دولة أو زهير" من الخوف والغاؤه لكل فكرة السياحة الدينية من أساسها وإلا لكان اولاد المتعة من "كلاب الصفويين" سينتشرون في مؤتة والكرك بالآلاف. فينشرون الكفر والحقد والدعارة في الاردن ... فتحية لنشامى الكرك الذين وقفوا وقفة الرجال وكشفوا هشاشة موقف الحكومة "غير الشرعية" .
(وفي هذا السياق تحية خاصة للمبيضين والمعايطة)
تباً للنفاق وتباً لأنصاف الرجال وتباً لمن يغير موقفه كما يغيّر احدنا حذاءه...
فجأة أصبح (الكلب الشيعي الحاقد) عمار الاسدي متهربا من الضرائب بقيمة 70 مليونا؟؟؟؟
ومتهما بتهريبات بقيمة 120 مليارا؟؟؟؟
وأين كانت حكومتكم عنه؟
وأين كانت مخابراتكم عنه؟
وأين كان النشامى عنه؟؟
أم انكم لا تريدون الاعتراف باحتمالية أن بعض الواصلين من الحكومة ورؤوس الفساد وعلية القوم من "الطبقة العليا جدا " والنشامى كانوا "يستلمون منه مبالغ من تحت السجاد" !!!
وربما كانوا يسكرون معه على طاولة واحدة !!!!!
وربما كان "يمتعهم" بزواج المتعة؟؟؟؟
يا جماعة أبقوا لأنفسكم شيئا نحترمكم بسببه حتى لا تبصق عليكم الشعوب...
فجأة انتفضتم وبرمتم شنباتكم (إن كانت موجودة أصلا) لأن بعض الاردنيين ضربوا ضربا مبرحا!!!! واستبحتم دماء دبلوماسيي السفارة ودعوتم صراحة الى القتل ؟
أيها الجبناء : أين كنتم منذ سنتين وقوات الدرك تكسّر عظام العشرات والمئات من الاردنيين النشامى المعترضين على الفساد وكثير منهم من أبناء الاردن المخلصين من أبناء حسبان وذيبان والطفيلة والكرك واربد والعقبة ومعان !!!! سحلوهم وضربوهم وأهانوهم وكسروا عظامهم وكنتم تباركون فعلتهم وتؤيدونهم ... أين كنتم من ضرب هؤلاء وإهانتهم؟
وهل نسيتم دماء "خيري" الذي فارق الحياة تحت بساطير الدرك في الداخلية؟
ووالله إن دمه في رقبة عطوفة ومعالي وربما "دولة" حسين باشا المجالي وفي رقبة عطوفة وربما معالي الباشا الطوالبة !!!! ولا ننسى عطوفة الباشا الرقاد
والله إني أسأل المولى عز وجل أن أكون شاهدا يوم القيامة على مدير الامن ومدير الدرك ومدير المخابرات ووزير الداخلية حينما يحاسبون على دم خيري وتكسير عظام المساكين وإهانة المئات من المطالبين بمحاربة الفساد .... سأشهد أمام ربي بأني رأيت اوامر هؤلاء تنفذ بتكسير العظام ووالله لن تفلتوا إلا ان تتوبوا وتصلحوا!!!
أين كنتم عندما اعتدى الدرك على حرائر الاردن العفيفات في الداخلية (وأنا شخصيا كنت شاهد عيان على هذا)
وأين كنتم عندما اجتمع الخمسة والستة في الداخلية من الامن والدرك وشباب المخابرات المدنيين يضربون شابا أعزل في الداخلية ويفتتون كليته وكبده وبطنه ويلكمونه مثل كيس القمامة وأنا أنظر إليهم في الداخلية !!!! أين أنتم من كل هذا الظلم والعهر والاعتداء؟؟؟؟
فجاة تريدون منا جميعا ان نقف لننكر ضرب بعض الاردنيين وانتم تؤيدون ضرب الاردنيين منذ اكثر من سنتين؟؟
ولكن أحلى فلم آكشن وهندي ومكسيكي مدبلج أن البعثيين في اربد انتفضوا!!! (يا حياتي أنا يا ماما)
أيها المجرمون من البعثيين : الستم من تؤيدون طاغية الشام النذل القاتل السفاح ابن السفاح الكلب ابن الكلب بشار الاسد!!! انتم آخر من يجوز له التفلسف على ارض الاردن ... ارجعوا الى جحوركم واخسؤوا (يستثنى من كلامي من البعثيين من لا يؤيد الكلب بشار)
ثم أيها السحّيجة يا من فيكم خصلة من نفاق :
انتفضتم بسب ضرب بعض الاردنيين ولم نسمع منكم كلمة واحدة ضد المجرمين من أبناء العائلات في الجنوب الذين قتلوا أربعة من المواطنيين الاردنيين البريئين رحمهم الله (لم يضربوا بل قتلوا) وروعوا الآمنين وأغلقوا الجامعة وما زالت مغلقة منذ اسابيع دمّروا السمعة التعليمية للوطن وهددوا امن وهيبة واستقرار البلد وبعضهم أغلق الشوارع وانزل الناس من سياراتهم واعتدوا على الممتلكات وابسط فعل من كل ما ذكرت يعد في الاسلام وفي أعراف كل البشر جريمة عظمى وخيانة كبرى وتهديدا صارخا لأمن البلد بل بعض هذا في الاسلام من الحرابة وعقوبته أن يقتّلوا او يصلّبوا أو تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف أو ينفوا من الارض ولكن لم نسمع منكم لا انتقادا ولا هجوما ولا تهديدا لهؤلاء المعتدين على الامن والأمان (سيمفونيتكم المعهودة) لا من قريب ولا من بعيد!!!
لم تتهموهم بانهم حاقدون على البلد ولم تشتموا أعراضهم كما تفعلون عادة .. الا تشعرون بالنفاق والخسة والنذالة؟؟؟؟؟؟
يا جماعة الخيار والفقوس!!!
الا سحقا لأنصاف الرجال!!
أيها السحّيجة والمرتزقة الجبناء: أين انتم من قضية المساجين الاردنيين في العراق؟
اين انتم من المساجين الاردنيين وأسرانا في سجون كلاب بني صهيون وفي كلا البلدين يعذب الاردنيون ويضربون واهاليهم يقومون باعتصامات منذ اسابيع ولا يسمعون تأييدا ولا احتراما بل تهاجمونهم وتتهمونهم أحيانا بأقذع الاتهامات؟ أم لأن هؤلاء لهم علاقة بالاسلام فتفرحون لما يجري معهم؟؟؟ الا .. تبا لكم من جبناء
فمتى سيكون لكم مواقف الرجال؟؟
متى سنعرف لكم وجها من قفا؟؟؟
متى ستنكرون الظلم بكافة انواعه ؟؟؟؟
حتى نحترمكم بالحد الادنى وحتى لا تبصق عليكم الشعوب
وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وبأمثالكم وبمن وراءكم ومن يؤيدكم من الجبناء
المتبرء منكم ومن أفعالكم
د. أمجد قورشه
الاربعاء
22-5-2013

No comments:

Post a Comment