Friday 3 May 2013

جاهة من عشائر المملكة تنهي أحداث معان

جاهة من عشائر المملكة تنهي أحداث معان

جراسا نيوز -
جراسا -
استقبلت عشائر مدينة معان عصر الخميس شيوخ ووجهاء أردنيون لبحث تداعيات المشاجرة التي وقعت في جامعة الحسين بن طلال وأدت إلى مقتل 4 من أبناء محافظة معان وعشرات الاصابات. ومن اهم النتائج عطوة عشائرية لمدة شهر للتعرف على القاتل وفتح الطريق الدولي ، فيما توجهت الجاهة الكريمة إلى بلدة الحسينية

وتالياُ 'الصك' العشائري :
الجاهه المؤلفة من شيوخ محافظات المملكة توجهت الى مضارب عشائر البزايعه في مدينة معان و ذلك للتداول في تداعيات مقتل الدكتور محمود احمد البواب البزايعه ,تكرم خلال اللقاء شيوخ ووجهاء عشيرة البزايعه بالموافقة على اعطاء مهلة عشائرية لمدة شهر من هذا اليوم الخميس الموافق 2-5-2013 على ان يتقيد الجميع بعدم اغلاق الطرقات الدولية و الرئيسية و الفرعية و عدم اصدار اية بيانات تؤثر على اجواء الجاهه التي تسعى للاصلاح ورأب الصدع و حماية اللحمة الاردنية العزيزة التي تحفظ للوطن كرامته و للمواطن عزته وامنه و استقراره في وطنه الغالي.
جرى ذلك بحضور الشهود و الكفلاء علما ان الطرف الثاني للمرحوم انس الشاعر كلف الشيخ خالد عليان البزايعه و كيلا له و مشمول بحفظ المهلة و الصك .

نتائج الجاهة : ذوي المتوفين في بلدة الحسينية يمهلون الأجهزة الأمنية 10 أيام لمعرفة قاتل ابنائهم والافراح عن الموقوفين منهم ، وفتح الطريق الصحراوي للمارة وعدم الاعتداء على أي مواطن.

No comments:

Post a Comment