Monday 20 May 2013

تشييع جثماني الشهيدين الدهيسات والخشمان .. مصور


تشييع جثماني الشهيدين الدهيسات والخشمان .. مصور




مندوبا عن جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة شارك رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن اليوم في تشييع جثماني الشهيدين وتقديم التعازي لكل من ذوي الشهيد العقيد الركن الطيار معن عطا الله صالح الدهيسات والشهيد الملازم الطيار نائل رعد نائل الخشمان من مرتب سلاح الجو الملكي اللذين استشهدا صباح امس في حادث تحطم احدى طائرات التدريب في كلية الملك الحسين الجوية من نوع فاير فلاي اثر خلل فني خلال قيامهما برحلة تدريبية اعتيادية.

وجرت للشهيدين مراسم عسكرية حيث حملا على اكتاف رفاقهما في السلاح من منتسبي الجيش العربي ملفوفين بالعلم الأردني ووري جثمانيهما الثرى كل في مقبرة بلدته في فقوع والسلط بعد الصلاة عليهما.

وقدم مندوب جلالة القائد الأعلى علم المملكة الأردنية لوالد الشهيد العقيد الركن الطيار المقاتل معن الدهيسات كما قدم احر التعازي والمواساة لذويه باسمه ونيابة عن جميع منتسبي القوات المسلحة ووضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد .

وشارك في تشييع جثماني الشهيدين وزير الداخلية ومدراء الأجهزة الأمنية ونائب رئيس هيئة الأركان المشتركة وقائد سلاح الجو الملكي وعدد من رؤساء الهيئات في القيادة العامة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمسؤولين المدنيين وذوي الشهيدين وجمع غفير من اهالي بلدتيهما وابناء محافظتي الكرك والبلقاء.

وقدم نائب هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن زياد المجالي علم المملكة الأردنية لوالد الشهيد الملازم الطيار نائل الخشمان ووضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد .

وعبر ذوو الشهيدين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الأخوية من ابناء القوات المسلحة / الجيش العربي درع الوطن وحامي آمنه واستقراره مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية واعتزازهم باستشهاد ابنيهما وهما يؤديان واجبهما الرسمي في سبيل رفعة الوطن وحفظ أمنه واستقراره ويحتسبانهما عند الله سبحانه وتعالى .





No comments:

Post a Comment