Wednesday 27 March 2013

مقتل مطلوب بعد فيلم "أكشن" في معان

مقتل مطلوب بعد فيلم "أكشن" في معان

مقتل مطلوب بعد فيلم
عمان1:قال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أنه وفي حوالي الساعة العاشرة من مساء الأمس تقدم شخصان بشكوى الى مركز أمن الحسينية التابع لمديرية شرطة محافظة معان بتعرضهما لإطلاق عيارات نارية من قبل شخص معروف لديهم على أثر خلاف وقع بينهم وأثناء ضبط أقوالهما في المركز الأمني تقدم شخص اخر بشكوى مماثلة باقدام نفس المشتكى عليه باطلاق عيارات نارية باتجاه المركبة التي كان يستقلها .
وبمباشرة التحقيق بالشكاوى المقدمة والتعميم على الشخص المشتكى عليه وأوصاف المركبة التي يستقلها , تم مشاهدة المركبة من قبل إحدى الدوريات على الطريق الرئيسي حيث قام فور محاولة طاقم الدورية ايقافه بزيادة سرعة مركبته ومحاولة الفرار وخلال التفافه اصطدم باحدى المركبات مما ادى الى اصابة شخصين بداخلها (حالتهما العامة متوسطة) وتابع المشتكي عليه مسيره بسرعة جنونية معرضا حياة مستخدمي الطريق للخطر .
وبحسب رواية الامن العام فقد اصدر طاقم الدورية للمطلوب العديد من التنبيهات بالتوقف وعدم تعريض حياة المارة للخطر الا انه رفض الامتثال وتابع مسيره بنفس السرعة مما دعا الى محاولة ايقافه باطلاق عدد من الاعيرة النارية باتجاه المركبة بقصد تعطيلها.
واثر توقف المركبة بعد فترة من ذلك وعند توجه طاقم الدورية لضبط المركبة ومن فيها تبين تعرض الشخص المشتكى عليه للاصابة وجرى على الفور اسعافه الى اقرب مستشفى الاانه ما لبث ان فارق الحياة
واكد المركز الاعلامي ان تحقيقا خاصا بوشر في القضية للوقوف على كافة ملابساتها.

No comments:

Post a Comment