Saturday 30 March 2013

عوض وعازر والعياصرة ابلغوا النسور بعدم رغبتهم بالعودة


عوض وعازر والعياصرة ابلغوا النسور بعدم رغبتهم بالعودة
30-03-2013 01:59 AM


جراسا نيوز -
أجرى رئيس الوزراء المكلف عبد الله النسور اتصالات مع الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الأهلي مروان عوض ورئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات المستقيل حديثا واصف عازر لتولي حقيبة وزارة المالية الا انهما رفضا ذك بحسب مصدر مطلع ومقرب من النسور .
وبين المصدر ان الإعلامي الدكتور احمد العياصرة رفض هو الاخر تولي حقيبة وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال كما رفض خلال اتصال اجراه معه النسور .
في حين ابلغ المصدر ان وزير المالية سليمان الحافظ و وزير التخيط جعفر حسان و وزير النقل علاء البطاينة قد ابلغوا النسور بعدم رغبتهم العودة الى مواقعهم في التشكيلة الجديدة للحكومة .
الى ذلك قال المصادر ان وزير الخارجية ناصر جودة لن يكون ضمن الفريق الجديد وانما سيكون سفيرا للاردن في واشنطن إضافة الى خروج وزير البلديات ماهر ابو السمن و وزير الاشغال العامة يحيى الكسبي و وزير الاوقاف عبد السلام العبادي ووزير الإعلام سميح المعايطة مع بقاء وزير السياحة نايف الفايز و وزير العمل نضال القطامين و وزير الصحة عبد اللطيف باشا وريكات و وزي رالتنمية السياسية والشؤون البرلمانية بسام حدادين في مواقعهم .
ويذكر ان تشكيل الحكومة دخل في مخاض عسير منذ اسابيع ويواجه الرئيس النسور عدة اشكاليات مع النواب من جهة وشخصيات ترفض المنصب الوزاري من جهة اخرى في هذه الحقبة السياسية التي يمر بها الاردن

No comments:

Post a Comment