Sunday 31 March 2013

السعود يقصف حكومة النسور بالعيارات الثقيلة ويتوعدها بحجب الثقة


السعود يقصف حكومة النسور بالعيارات الثقيلة ويتوعدها بحجب الثقة
31-03-2013 12:23 AM


جراسا نيوز -
خاص ـ شن النائب يحيى السعود هجوما غير مسبوق على حكومة الدكتور عبدالله النسور الثانية واصفا اياها بحكومة الأبر الصينية وحكومة الأثنين بواحد وتابع هجومه بوصفها حكومة 'دكتور الرئيس' ابو الثقافة الصينية الذي سيحول ثقافتنا من العربية الى الصينية.
جاء ذلك في تصريحات السعود الخاصة لـ جراسا تعليقا على تشكيلة حكومة النسور الثانية التي توعد فيها السعود النسور بمجلس نواب سيشكل فيه جبهة لحجب الثقة عن حكومة التخدير بتقنية الأبر الصينية .
وقال ان مكافأة النسور لطبيبه ابو الابر الصينية جاءت ضربة لوعود الاصلاح واختيار اصحاب الكفاءة فتم تعيين هذا الطبيب وزيرا للثقافة التي هي بنظز النسور ثقافة للتخدير بتقنية الابر الثقافية.
وتابع السعود قصفه الثقيل لوزراء النسور بهجوم على ابناء الكار مع النسور وزملاءه 'ثنائي التعامره' الوحش وامين وزيري التعليم العالي والتربية الوزارتين اللتين ابقاهما على حالهما لتقديمها هدية لرفاقه على حد وصف السعود.
واضاف السعود هل بامكان النسور ان يشرح لنا وجه الشبه بين وزارتي السياحة والتخطيط وكيف استطاع ان يدمجها بوزارة واحدة ، وكيف تمكن بعبقريته الفذة اكتشاف الامكانيات الهائلة لموظف في رئاسة الوزراء ليسلمه 3 وزارات دفعة واحدة.
واختتم السعود تصريحاته النارية لـ جراسا بتحديه النسور ان ينال الثقة بفريق الـ 18.
وهذا الهجوم الثاني على حكومة النسور فقد وصفتها الحركة الاسلامية بالحكومة الفاشلة بامتياز فور الاعلان عنها .

No comments:

Post a Comment