Friday 17 February 2012

مسيرات في الطفيلة والكرك ومعان تطالب بالإصلاحات الشاملة ونصرة المعلمين

مسيرات في الطفيلة والكرك ومعان تطالب بالإصلاحات الشاملة ونصرة المعلمين
2012-02-17 14:44:54                       
سرايا – حسين السلامين - انطلقت مسيرات في الطفيلة نظتها لجنة احرار الطفيلة وفي الكرك نظمها الحراك الشعبي وفي معان نظمها شباب ائتلاف الاصلاح والتغيير في جمعة حملت اسم "لن ترهبونا" شددت على ضرورة إجراء الإصلاحات الشاملة ومحاكمة الفاسدين ونصرة المعلمين لحين نيل حقوقهم كاملة غير مجزأة.
ودان المشاركون في المسيرات سلسلة الاعتقالات غير المبررة التي تستهدف الناشطين المشاركين في المسيرات السلمية المنادية بالإصلاح والتغيير.
ونادى المشاركون في المسيرات برحيل الحكومة وتشكيل حكومة إنقاذ وطني لتصريف أعمال البلاد والإسراع في حل مجلسي النواب والأعيان والتعجيل في إجراء تعديلات دستورية تحقق العدالة الاجتماعية وتطهير البلاد من كل الفاسدين الذين نهبوا خيرات الوطن وثرواته وتوزيع مكتسبات الوطن توزيعا عادلا بعيدا عن المحسوبية والشللية والمصالح الضيقة.
وهتف المشاركون في المسيرات بشعارات كان من أهمها: الشعب يريد اصلاح النظام، الإصلاح والتغير بدو يصير، هبتنا بدها تجديد .. شعب الأردن مش عبيد، يلي طالع من صلاتك احنا ندافع عن بلادك، وحد صفك وحد صفك حكومة مصت دمك، مش همه بس الفاسدين الشله كبيرة ومعروفين، صف بجنبي يا ابن عمي سرقوا ارضك شو مستني، يا ابن عمي احمي دارك احنا اهلك واحنا اخوانك، والأردن حرة حرة في عيونا تبقى دره، من الشمال للجنوب الإصلاح مطلب شعوب، شعب الاردن صار مخدوع مين الي سبب هالجوع.

No comments:

Post a Comment